كيف تبدأ عمل تنظيف منزل بميزانية محدودة

“إذا كنت تستخدم Emotion and Love لدفع مبيعاتك وعملك ، فسوف تخلق ولاءًا يتجاوز العقل. وأعدك ، أنك ستبني علاقات وتستمتع بعمل يتجاوز توقعاتك الأكثر جموحًا”

بادئ ذي بدء ، قبل أن تقرر بدء أعمال التنظيف الخاصة بك ، تأكد من أن هذا النوع من العمل مناسب لك. يجب أن تكون في حالة بدنية جيدة. التنظيف عمل شاق للغاية. سوف تحتاج إلى مهارات جيدة في التعامل مع العملاء. ستحتاج إلى مهارات مكتبية أساسية وبعض مهارات المحاسبة.

إذا كنت تخطط لترك وظيفتك بدوام كامل لبدء عمل تنظيف ، فتأكد من توفير ستة أشهر على الأقل. أو احتفظ بعملك بدوام كامل وابدأ بدوام جزئي.

ابحث في جميع جوانب أعمال خدمات التنظيف. من خدمة العملاء إلى الإعلانات والضرائب والموظفين والتأمين والسندات ، وما يجب تحصيله وكيفية تنظيف المنزل بشكل احترافي. تنظيف منزلك وتنظيفه بشكل احترافي مختلفان تمامًا. يستغرق تعلم كيفية التنظيف بشكل احترافي الكثير من الوقت. عندما يدفع العميل مقابل خدماتك ، فإنه يتوقع أن يعود إلى المنزل ويجد منزله نظيفًا.

يستغرق الحصول على هؤلاء العملاء الأوائل وقتًا ومثابرة وصبرًا. لن تحصل على مائة عميل بين عشية وضحاها.

الحصول على هؤلاء العملاء الأوائل أصعب جزء في بدء خدمة التنظيف الخاصة بك هو الحصول على هؤلاء العملاء الأوائل. يريد معظم العملاء معرفة المدة التي قضيتها في العمل ويريدون المراجع. أفضل ما يمكنك فعله هو إخبار العملاء ، نعم ، أنك جديد في هذا المجال ولكنك بحثت بدقة في جميع جوانب أعمال التنظيف وأكدت لهم أنك تعرف ما تفعله وأنك قادر على التخلص من أعمال التنظيف. موطن لمواصفاتها. كن واثقا. لا أستطيع أن أؤكد هذا بما فيه الكفاية. يحب العملاء رؤية الثقة. إنه يخفف من مخاوفهم ويعلمهم أن منزلهم في أيد أمينة.

المراجع: للحصول على بعض المراجع الجيدة عند البدء ، اسأل بعض الأصدقاء أو أفراد العائلة إذا كان بإمكانك تنظيف منزلهم مجانًا أو بسعر مخفض. قد لا يكون صوت العمل مجانًا جذابًا ولكن الأمر يستحق الحصول على بعض الشهادات الجيدة.

عند تنظيف تلك المنازل الأولى ، ابحث عن الجودة ، وليس السرعة التي يمكنك بها تنظيف المنزل. يستغرق التنظيف بكفاءة وقتًا طويلاً ، لكنك ستصل إلى النقطة التي يمكنك من خلالها القيام بتنظيف شامل في وقت قصير. بعد التنظيف ، تأكد من العودة والتحقق جيدًا من جميع الغرف للتأكد من أنك لم تفوت أي شيء. اعجب بهؤلاء العملاء الأوائل وستنتشر الأخبار الشفوية قريبًا.

دعاية صورة شركتك هي كل شيء. قبل أن تبدأ الإعلان ، حدد الصورة التي تريد تصويرها على موادك الإعلانية. صورتك مهمة جدا. كن متسقًا مع جميع إعلاناتك. إذا كان لديك شعار فتأكد من استخدامه على جميع المواد الإعلانية الخاصة بك. أعتقد أنه من الأفضل تطوير موقع ويب قبل أن تبدأ في الإعلان. عند الإعلان ، التزم بنفس الشعار والألوان.

أعلن في الصحف المحلية: ابدأ بتشغيل إعلان نصي في جريدتك المحلية. حاول ابتكار إعلان يلفت الأنظار. لا تبيع خدماتك بأسعار منخفضة ، بل قم ببيع خدماتك بناءً على جودة عملك وما يمكنك فعله للعميل الذي لا تفعله الشركات الأخرى. هناك الكثير من المنافسة في خدمة التنظيف. عليك أن تبرز من البقية.

العلامات أو الحروف المغناطيسية لسيارتك: يعد وجود اسم عملك ومعلومات الاتصال الخاصة بك على سيارتك طريقة رائعة للإعلان. نحن نستخدم حروف الفينيل. تبدو الحروف أكثر احترافًا من العلامات المغناطيسية.

النشرات: يمكنك طباعة منشورات لطيفة على جهاز الكمبيوتر المنزلي ، لكنني أقترح الاستثمار في بعض النشرات الاحترافية. قم بتعليق النشرات في محلات تصفيف الشعر والمغاسل والمطاعم والمخابز ومحلات البقالة وما إلى ذلك. ضع النشرات على نوافذ السيارة في متاجر البقالة والشركات المحلية. يمكنك حتى الانتقال من باب إلى باب في الأحياء التي ترغب في العمل فيها. لا يمكنك وضعها في صناديق البريد. لكن يمكنك وضعها في الباب الأمامي.

شماعات الباب: علاّقات الأبواب طريقة رائعة للحصول على عملاء جدد. اختر الحي الذي ترغب في العمل فيه وقم بتعليق علاقات الأبواب على الأبواب. عندما يحصل الأشخاص على منشورات أو إعلانات في صندوق بريدهم ، فإنهم عادةً ما يرمونها بعيدًا مع البريد غير الهام. ولكن إذا كانت هناك علاقة باب على الباب ، فسيأخذون الوقت الكافي للنظر فيها.

بطاقات العمل: ابدأ في توزيع بطاقات العمل الخاصة بك على الأصدقاء وأفراد العائلة. يمكنك أيضًا أن تسأل شركاتك المحلية عما إذا كان بإمكانك ترك بعض البطاقات على مكاتبها.

برنامج الإحالة: طريقة رائعة للحصول على عملاء جدد من خلال برنامج الإحالة. قدم للعملاء الحاليين خصمًا عند إحالة صديق. يمكنك منح عملائك الحاليين خصمًا عندما يستخدم الصديق خدماتك ثلاث مرات.

موقع الكتروني: يعيش الناس هذه الأيام حياة مزدحمة للغاية ، لذا فهم يستخدمون راحة الإنترنت للتسوق من أجل الخدمات التي يحتاجون إليها. سوف تتسوق الكثير من النساء العاملات للحصول على الخدمات أثناء العمل. كل شخص لديه عمل يجب أن يكون لديه موقع على شبكة الإنترنت. يُظهر للعملاء أنك جاد في عملك ويسمح لهم بالبحث في عملك في وقتهم الخاص.

مستحضرات تنظيف: باستخدام جميع منتجات natrual ، يمكنك تقديم تجربة تنظيف صحية لعملائك وحماية أنفسنا من المواد الكيميائية القاسية. يحب العملاء منتجات التنظيف الطبيعية بالزيوت الأساسية. يعودون إلى المنزل إلى منزل صحي نظيف مليء بالروائح الرائعة للزيوت العطرية للعلاج بالروائح.

نصيحة: احمل دائمًا معقم اليدين واغسل يديك كثيرًا أثناء تنظيف المنزل. ارتدِ القفازات عند تنظيف الحمامات. سوف تتعرض للعديد من الجراثيم المختلفة في منازل العملاء.

تذكر أن معظم العملاء يفضلون إحضار أدوات التنظيف الخاصة بك. بهذه الطريقة لا داعي للقلق بشأن الذهاب إلى المتجر لتنظيف مستلزمات التنظيف قبل التنظيف. بعض العملاء لديهم منظفات خاصة لأجهزة معينة أو أرضيات في منازلهم. عادة ما يكون لدى هؤلاء العملاء هذه المنظفات في متناول اليد لتستخدمها. نحن نستخدم دائمًا المكنسة الكهربائية للعملاء. بهذه الطريقة لن تضطر إلى حمل مكنسة كهربائية ثقيلة من منزل إلى منزل.

ماذا تشحن لقد ذكرت سابقًا أنه يجب عليك بيع خدماتك بناءً على جودة عملك وليس على أسعارك المنخفضة. إذا كانت أسعارك منخفضة للغاية ، فسيعتقد العملاء أن عملك دون المستوى وأنك لست خبيرًا. كما أنك تريد جذب العملاء القادرين على تحمل تكاليف خدماتك. لقد ارتكبت خطأ تسعير عملي منخفض للغاية عندما بدأت العمل لأول مرة. التنظيف عمل شاق ، اشحن ما تستحقه. كما يقول المثل القديم “تحصل على ما تدفعه مقابل”.

بعض الشركات تتقاضى رسومًا بالساعة ، والبعض الآخر يتقاضى رسومًا بالغرفة ، والبعض الآخر يتقاضى رسومًا ثابتة لكل منزل والبعض الآخر يتقاضى رسومًا بالقدم المربع. أعتقد أنه من الأفضل الشحن بالمنزل ، وليس بالساعة. إذا علم العميل أنه يتعين عليه دفع رسوم محددة واحدة ، فلن يهتم إذا استغرقت ساعتين أو 5 ساعات. سيعرف عملاؤك أيضًا ما يدفعونه مقدمًا ولن يضطروا للقلق بشأن النفقات الإضافية.

لا يوجد منزلان متماثلان. وليس هناك رسوم محددة لجميع المنازل. عليك أن تنظف نفسك لبعض الوقت للحصول على بعض الخبرة والعمل على نظام للتنظيف بكفاءة. أنت فقط تعرف ما تريد وتحتاج إلى القيام به. حدد ما تحتاج إلى تحقيقه بالساعة لتغطية جميع النفقات مع الاستمرار في تحقيق ربح جيد.

كلمة نصيحة: تأكد عند بدء شركتك أنك تتقاضى ما ستفرضه إذا كان لديك موظفين. يخطئ بعض الأشخاص في فرض رسوم أقل عندما يبدأون فقط للحصول على عملاء ، ثم في وقت لاحق عندما يكبرون ويحتاجون إلى توظيف مساعدة ، فهم لا يجنون ما يكفي من المال على منازلهم لدفع المساعدة. لا تقلل من سعر عملك. يعد تنظيف المنازل عملاً بدنيًا شاقًا للغاية ولم تدخل هذا العمل للعمل بدون مقابل.

تنظيف البناء الجديد إذا قررت القيام بهذا النوع من العمل ، فستحتاج إلى المزيد من المعدات. ستحتاج إلى سلالم ، وأدوات تنظيف النوافذ ذات الامتدادات الطويلة ، ومتجر فارغ ، وما إلى ذلك. وعادة ما تكون هذه الأنواع من الوظائف من 2 إلى 3 أشخاص. يتطلب تنظيف البناء الجديد مزيدًا من التنظيف. قد تضطر إلى إزالة الملصقات والملصقات من النوافذ ودش الحمام والمغاسل والمراحيض. يطلب البعض تنظيف الفتحات لإزالة الغبار من أعمال البناء. ستكون هناك مراوح سقف لتنظيف وتنظيف الأرضيات وتنظيف الأعمال الخشبية لإزالة الغبار. تعتمد معدلات تنظيف البناء الجديد على المنطقة التي تعيش فيها.

التأمين والترابط. يجب أن تكون شخصًا صادقًا وأنيقًا إلى حد ما. سيحتاج الناس إلى الوثوق بك لتكون في منازلهم. يشعر معظم العملاء بالقلق بشأن وجود شخص جديد في منزلهم ، لسبب وجيه. يجب أن تكون مقيدًا ومؤمنًا بالكامل. تعتمد معدلات تأمين المسؤولية على شركة التأمين الخاصة بك ومكان إقامتك. كل شخص تقوم بتعيينه سيزيد من تأمين المسؤولية الخاص بك. إنه يستحق التكلفة. يمكنك الدفع ربع سنوي أو سنوي. يمكنك شراء سندك من خلال شركة التأمين المحلية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى تجديد السند كل عام. * ملاحظة: إذا قمت بتعيين موظفين وقمت بتغطيتهم بموجب تأمينك ، فيجب أن يكونوا موظفين على كشوف المرتبات وليسوا مقاولين من الباطن. إذا وظفتهم كمقاول من الباطن فلن يغطيهم التأمين الخاص بك. إذا كانوا مقاولين من الباطن ، يتعين عليهم تحمل التأمين الخاص بهم. أنت

مساعدة التوظيف إذا بدأت في تنظيف المنازل بنفسك ، فستصل في النهاية إلى النقطة التي تحتاج فيها إلى توسيع نطاق عملك. ابدأ مع موظف بدوام جزئي. دربها ودعها تأخذ مكانك يومًا في الأسبوع. ثم اجعلها تأخذ مكانك يومين في الأسبوع وهكذا. سيمنحك هذا وقت الفراغ الذي تحتاجه لتسويق عملك والحصول على المزيد من العملاء. بعد حصولك على المزيد من العملاء ، ستتمكن من توظيف المزيد من المساعدة بدوام جزئي. في النهاية ستكون قادرًا على التوقف عن التنظيف بنفسك وتشغيل نهاية العمل فقط ، وهي الطريقة الوحيدة التي ستتمكن من خلالها من تنمية عملك. عند تدريب موظفين جدد ، قم دائمًا بتدريبهم بنفسك أو اطلب من شخص رئيسي أن يقوم بتدريبهم. تأكد من وجود شخص رئيسي في كل مهمة تنظيف. يميل الموظفون إلى التراخي عندما يكونون بمفردهم.

تنمية عملك ستصل في النهاية إلى النقطة التي يكون لديك فيها عدد كافٍ من الموظفين وتقود الأشخاص وستكون قادرًا على التوقف عن العمل في عملك والبدء في إدارة عملك. ستجد أنه بعد فترة من الوقت سيكون هناك الكثير من المحاولات للتنظيف كل يوم وفي نفس الوقت تقديم تقديرات ، والرد على المكالمات ، والجدولة ، والقيام بأعمال الكتاب ، والحصول على عملاء جدد ، وما إلى ذلك.

تذكر أن أحد أهم المؤهلات لخدمة التنظيف هو الثقة. يجب أن يعرف العميل أنه يمكنه الوثوق بك وحدك في منزله. بعد حصولك على بعض أوضاع التنظيف ، اسأل العملاء عما إذا كان يمكنك استخدامها كمرجع. في معظم الأحيان يكونون على استعداد للسماح لك باستخدامها كمرجع. هذه هي الطريقة التي تبني بها عملك وتكتسب عملاء جدد من خلال الإحالات. كن جديرًا بالثقة. سيرغب معظم العملاء في إعداد جدول زمني كل أسبوع أو كل أسبوعين في نفس اليوم من الأسبوع. حاول دائمًا الاحتفاظ بهذا الجدول الزمني نفسه ما لم يطلب منك العميل التبديل إلى يوم آخر. إذا كان عليك إلغاء تاريخ التنظيف ، فتأكد من محاولة إعادة الجدولة في أقرب تاريخ ممكن لتعويض التنظيف.



Source by Patti Page

“إذا كنت تستخدم Emotion and Love لدفع مبيعاتك وعملك ، فسوف تخلق ولاءًا يتجاوز العقل. وأعدك ، أنك ستبني علاقات وتستمتع بعمل يتجاوز توقعاتك الأكثر جموحًا” بادئ ذي بدء ، قبل أن تقرر بدء أعمال التنظيف الخاصة بك ، تأكد من أن هذا النوع من العمل مناسب لك. يجب أن…